Friday 17 October 2008

الجديد الكسوف 400 طائرة نفاثة


جت الخفيفة جدا (VLJ) الصانع الكسوف كشف طائرات جديدة ، الكسوف مفهوم جت ، في التجارب على الطائرات الرابطة (EAA) AirVenture تظهر في أوشكوش ، ويسكونسن ، في عام 2007. وفي وقت الكسوف وقال ان الطائرة كانت في السوق لأغراض البحث فقط.

ولكن بعد عشرة أشهر من البحوث الكمية والنوعية ، وتعكف الشركة حاليا على اقتناع بأن الطائرة الجديدة هي حق للالتزايد المستمر في طائرة ذات محرك واحد في السوق. ولذلك الكسوف المسؤول التنفيذي الأول فيرن Raburn أعلنت مؤخرا في الشركة بالذكرى السنوية العاشرة لأصحاب جمع أن شركته تنوي سوق الطائرات الجديدة ، التي أعيد تسميتها الكسوف 400.
تفاصيل الكسوف 400

الجديد هو واحد الطائرات النفاثة ، والخامس الذيل مع تصميم المقاعد لاربعة اشخاص. وسوف تعمل بالطاقة من جانب واحد برات آند ويتني كندا PW615F المحرك. كسوف الشمس وتقول ان طائرة ينبغي أن تكون قادرة على 345 عقدة ، وسوف تكون معتمدة لتحلق على FL410 ، وهو أعلى من عدة VLJs الأخرى. سيكون لها مجموعة من 1250 ميل بحري ، ومجهزة Avio الحرس الوطني إلكترونيات الطيران.

ويجري قادرة على العمل في ارتفاعات أعلى وينبغي توفير الوقود وتكاليف ذلك ، والسيد Raburn وادعى أنه سيكون في العالم أكثر كفاءة في استخدام الوقود للطائرات.
هل يمكن عند شراء الطائرات ، وكم يكلف؟

ووفقا للسيد Raburn ، القائمة الزبائن وسيكون الكسوف وعرضت الطائرة قبل ان يتم عرضه على السوق المفتوحة. الكسوف الحالي 500 أصحابها حتى عام 2011 AirVenture المعرض ، الذي يمتد من 28th يوليو -- آب / أغسطس 3rd ، إلى وضع أوامر جديدة لطائرة نفاثة صغيرة. ومن المقرر ان يتوجه بعد ذلك للبيع في أواخر 2011 ، وتقدر بسعر 1.35 مليون دولار. ووفقا لالكسوف ، وهذا هو أرخص من أي واحد محرك طائرة حاليا على السوق.
الذي ستشتري 400 الكسوف؟

الطائرة الجديدة من المتوقع أن يطلب إلى الهواء لتشغيل السيارات الاجرة ، الذي سيكون اجتذبت إلى انخفاض الأسعار والحد الأدنى من تكاليف الوقود. هذا ومن المرجح أيضا أن تكون شعبية مع مالكين من القطاع الخاص من الطائرات الأصغر ، الذين ربما تتحرك صعودا والنظر في شراء أول طائرة. ووصف امتلاك الكسوف كسوف الشمس 400 بأنه "شخصية وتجربة مبهجة ملكية" ، وفقا للسيد Raburn ، "شعب لمجرد حب هذه الطائرة".

وباختصار ، فإن كسوف 400 هو مثالي للطيارين للطائرات مستعدة لخطوة ما يصل الى طائرة ، وهذا الرياضي طائرة ذات محرك واحد هو الخطوة المنطقية التالية لالكسوف الطيران.
المصادر

الكسوف 400 موقع

اليوم رائدة ، آب / أغسطس 2008
المواد ذات الصلة

سيسنا 152 : الشعبية الجا الطائرات

حق المؤلف من المادة 400 الجديدة من الكسوف الطائرات النفاثة في الطيران التجاري وتملكها شركة هيلين Krasner. إذن لإعادة نشر الكسوف الجديدة من 400 طائرة نفاثة في شكل مطبوع أو على الانترنت يجب منح مقدم البلاغ في الكتابة.

الطائر في مواجهة


28 تشرين الثاني / نوفمبر -- الطائر في مواجهة تهديد الدعاوى القضائية الاتحادية ، وافق مجلس مدينة مرسوم الثلاثاء لتقييد أسرع وأكبر الطائرات في (62 عاما) في مطار سانتا مونيكا.

تصويت بالإجماع -- التي تحظر وجيم ودال مع نهج الطائرات بسرعة أسرع من 121 عقدة -- ويأتي بعد خمس سنوات سنوات من المفاوضات مع القوات المسلحة الأنغولية ، التي تعارض مدينة مقترحات لتقصير المدرج ويضيف سلامة المناطق في نهاية إما أن تلتزم الاتحادية الحالية المعايير.

قال مسؤولون وسكان المدينة الذين يعيشون بالقرب من المطار يشعرون بالقلق من ان ارتفاع الطائرة المرور -- في الفترة من 4829 طائرة عمليات في عام 1994 إلى 18100 في العام الماضي -- هو وضع المنازل المجاورة ، فضلا عن الطيارين ، في خطر.

قبل الادلاء باصواتهم في التصويت ، وانتقد أعضاء المجلس في اقتراح مقدم من إدارة الطيران الاتحادية المسؤولين لمعالجة هذه المشكلة من خلال شراء المنازل المجاورة.

وقال "اعتقد اننا أعلاه ، وذهبت أبعد مما يقتضيه نداء الواجب تحاول الحصول على مكان ما مع القوات المسلحة الأنغولية ، إلا أنه لا يحدث فقط عندما نحصل على رسالة تشير إلى أن ننظر بجدية في شراء المنازل ،" قال رئيس بلدية ريتشارد بلوم.

"القوات المسلحة الأنغولية ومن الواضح أنه لم يتنبه إلى المعتقدات والقواعد في سانتا مونيكا ،" وقال بلوم. واضاف "اننا نؤيد السماح لإبقاء الناس منازلهم واخذ السكن عندما يكون هناك بديل معقول آخر هو هجوم وسخيف".

وتحسبا لعمل المجلس ، تعهد مسؤولون في القوات المسلحة الأنغولية إلى اتخاذ إجراءات الاثنين.

"ما كنت النظر في هذا المرسوم المقترح هو بكل بساطة غير المشروع بصيغته الحالية ،" كيرك شافير ، المدير المعاون للقوات المسلحة الأنغولية والمطارات ، وكتب في خطاب الى المدينة.

"مدينة ينبغي أن نتوقع من وكالة لاستخدام سلطتها على وجه السرعة وبكل الوسائل المتاحة ، إذا كان المرسوم هو اعتمدت على النحو المقترح ، لضمان أن جميع الحقوق الاتحادية ، والاستثمارات والالتزامات حماية الطائرات ، وأنه لا هو الوصول إلى SMO".

وقد هدد التقاضي -- التي من المرجح أن ربط القانون الجديد في المحاكم -- هي ليست المرة الأولى التي تحد من الطائرات النفاثة ومدينة هو دعوى من جانب الوكالة الاتحادية.

وفي عام 1979 ، حظرت بعض مدينة وصول الطائرة الى المطار ، والتي تصنيف B - الثاني المطار هي وسائل مناسبة للفئة ألف وباء طائرة مع نهج بسرعة أبطأ من 121 عقدة.

ولكن التقاضي في عام 1984 أسفرت عن اتفاق التسوية التي تحكم عمليات المطار حتى عام 2015. الاتفاق ، ويقول مسؤولون في القوات المسلحة الأنغولية ، ويسمح الأحدث من الفئة جيم ودال الطائرات ، التي تميل إلى أن تكون أكبر وأسرع الطائرات.

شافير ، الذي قال أكبر الطائرات دائما تستخدم المطار ، ان ادارته هي ملزمة لإبقاء الوصول المتاحة للطائرات وجيم ودال ، لأن مطار سانتا مونيكا هامة المخلص المطار في النظام الوطني للمطارات.

مدينة المسؤولون أن المطار لا يفي القوات المسلحة الأنغولية الخاصة لمعايير السلامة باء الثاني والمطارات والتي من شأنها أن المطارات لاستيعاب الطائرات وجيم ودال.

لوقف ألف وباء طائرة التجاوزات ، SMO سيحتاج 300 قدم المدرج في مجالات السلامة طرفي الوحيد المدرج ، وقال مسؤولو المطار.

"المرسوم ضروري لأن المطار الظروف الفريدة -- المنازل هي فقط عبر الشارع من المدرج وتنتهي في غضون 300 قدم من المدرج ينتهي ،" قال روبرت Trimborn ، يتصرف مدير المطار.

"المخاطر الناجمة عن المنازل ويجري على مقربة من المدرج والتضاريس (المطار تقع على هضبة) هي سوءا بسبب تغيير في أسطول".

المعايير الاتحادية للجيم ودال الطائرات 1000 - القدم المدرج في مجالات السلامة طرفي مدرج وقال Trimborn.

لSMO ، Trimborn قال شافير اقترح المتدنية المدرج سلامة المنطقة وعدم كفاية أخرى دعا سلامة تعزيز هندسيا مواد نظام إلقاء القبض على وضعه ، وسرير من سحق ملموسة تهدف إلى القبض على انزال عجلات طائرة من عاص.

مجتمعة المدرج مجال سلامة وضعه سرير ، في 130 قدم مع 25 قدما نكسة نهاية المدرج ، مما يوحي أن شافير هو لا تفي الحكومة الاتحادية ونشر المعايير لن التقاط أي طائرة الإمالة بسرعة أكثر من 40 عقدة ، وقال Trimborn.

"عدد من أسرع الطائرات قد زاد زيادة مثيرة في السنوات الأخيرة ، أسرع الطائرات التي يمكن أن السفر إلى مزيد من الأحياء السكنية في حالة تجاوز ،" قال Trimborn.

"أي الحد الأدنى من إزعاج لتلك السفر عن طريق الطائرات النفاثة الخاصة وأي أثر طفيف على التجارة وسيكون من دواعي تفوق مصلحة حماية سلامة من حي المطار والطيران العامة."

وقال Trimborn المدينة مرسوم حظر وجيم ودال الطائرات في SMO لن يؤدي إلا إلى "الحد الأدنى من تأثير" بسبب السفر الجوي ست طائرات فقط في هذه الفئات هي التي يوجد مقرها في المطار وكسور الاسهم النفاثة التجارية لأصحاب بسهولة الى ألف أو باء الطائرات.

البلديات والمطارات في لونغ بيتش ، فان Nuys ، بوربانك وتورانس -- ومطار لوس انجليس الدولي -- يمكن أن تستوعب وجيم ودال والطائرات التي تحلق في الخروج من منطقة جنوب كاليفورنيا.

المرسوم لن تقلل إلى حد كبير من تلوث الهواء والضوضاء في SMO ، قال Trimborn ، كما أنها لن حظر الطائرات لأن العديد من نماذج الطائرات النفاثة التي يمكن تصنيفها تحت مسمى ألف أو باء.

بعض مشغلي المطار قلق المرسوم من شأنه أن يضر أعمالهم التجارية ، التي كانت مصممة خصيصا ل(23 عاما) اتفاق التسوية بين المدينة والقوات المسلحة الأنغولية.

"اتفاق التسوية عام 1984 كان الاغراء المادي لتنمية بلدنا لا يتجزأ ،" قال جاي بيكر ، ممثل لمطار مستأجر. "نحن أنفقت الملايين من الدولارات وتعتمد على حقيقة أن الوصول إلى الطائرات التي يمكن أن تصبح عملائنا ستكون أمرا مضمونا.

"إذا كنت القضاء على جزء كبير من المتعاملين معها ، كيف تتوقعون لتعويض لنا؟" بيكر طلب من أعضاء المجلس. "هل يمكنك أن تكتب لنا مراجعة كبيرة؟"

"ويتمثل جزء كبير من النمو يأتي من وجود طائرة مقرها في سانتا مونيكا ،" وقال دنيس جوميز ، مدير عمليات الطائرات لشركة استثمارية ان لديها جيم الطائرات.

"نحن من الفئة جيم مشغل الطائرة ، وسيتأثر هذا المرسوم ، وبالتالي يعارضونه ،" وقال جوميز.

أعضاء المجلس لم يقنع.

"لقد تعاطف لهؤلاء الناس الذين تتأثر خطط الأعمال ،" قال عضو مجلس كيفن McKeown ، "ولكن في مصلحة السلامة ، ونحن كدولة مسؤولة في مجلس مدينة لا تستطيع ان تفعل شيئا ولكن تمرير المرسوم".

كاثي لارسون ، الرئيس المشارك للأصدقاء الغروب بارك مطار اللجنة ، عن قلقها إزاء المرسوم المقترح سوف تستخدم من جانب القوات المسلحة الأنغولية كأداة للمساومة لإنشاء المدرج المتدنية مجال سلامة وضعه السرير.

"مجلس المدينة لا ينبغي أن الموظفين مباشرة إلى تجارة الطائرات خطة لأداء أقل الخيار ،" وقال لارسون. "لهجة السيد شافير رسالة فقط يؤكد ان القوات المسلحة الأنغولية مهتمة في الحفاظ على سلامة وصول أكثر من الدول المجاورة للمطار."

اضافة الى ان له المدرج سلامة المنطقة واقتراح وضعه سرير ، وشافير وكتب في رسالته أن العديد من المجتمعات المحلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة النظر في الاستحواذ على المنزل في الحالات التي يكون فيها المطار ولم يستطع المسؤولون تحديد مستوى القوات المسلحة الأنغولية منطقة الحماية لأن الأحياء هي قريبة جدا من المطار الممتلكات.

وقال شافير الاستحواذ على المنزل هي "فقط بطريقة معينة لازالة كل خطر وقوع ضرر على الأشخاص أو الممتلكات على الارض في تلك المناطق."

عضو مجلس بوبي مطار الجيران شرايفر وقال لا ينبغي أن تتوقع مفاجئة لوقف حركة المرور بسبب طائرة في القوات المسلحة الأنغولية قد تسعى الزجري في حين يحتمل أن شاقة الاتحادية يجعل من عملية التقاضي في طريقها من خلال المحاكم.

القانون الاتحادي ينسخ المحلية وقوانين الدولة ، وقال شرايفر ، ومدينة قد تفقد حالة بالنظر إلى القوات المسلحة الأنغولية الإدارية والسلطة التنظيمية.

التقاضي قد يكون له أثر إيجابي ، وقال شرايفر ، لأن الدول المجاورة للمطار يمكن استخدام القضية لوبي المحلية ممثلي الكونغرس لتمرير تشريعات جديدة تحكم في المطارات وسلامة لصالح السكان من المناطق المجاورة.

5 كانون الاول / ديسمبر الاجتماع عن المطار وسيتم عقد في واشنطن العاصمة التي تشمل مدينة المسؤولين ، والمسؤولين في القوات المسلحة الأنغولية مجلس النواب الامريكى فئات الممثلين جين هارمان ، جون ميكا ، جيمس لOberstar وهنري واكسمان.

"تلقينا اتصالا من عضو الكونغرس واكسمان مقاطعة واشنطن ويطلب من الموظفين أن مدينة استخدام هذه فرصة نادرة للفوز لتعزيز سلامة مطارنا" كيت Vernez ، مدينة سانتا مونيكا مدير مكتب مساعد للمجتمع والعلاقات الحكومية.

وعقب الاجتماع في واشنطن العاصمة ، Vernez قال مجلس المدينة سوف تعقد جلسة استماع عامة في كانون الثاني / يناير لاستعراض النتائج الجديدة.

المصدر : http://www.surfsantamonica.com