Friday 17 October 2008

الجديد الكسوف 400 طائرة نفاثة


جت الخفيفة جدا (VLJ) الصانع الكسوف كشف طائرات جديدة ، الكسوف مفهوم جت ، في التجارب على الطائرات الرابطة (EAA) AirVenture تظهر في أوشكوش ، ويسكونسن ، في عام 2007. وفي وقت الكسوف وقال ان الطائرة كانت في السوق لأغراض البحث فقط.

ولكن بعد عشرة أشهر من البحوث الكمية والنوعية ، وتعكف الشركة حاليا على اقتناع بأن الطائرة الجديدة هي حق للالتزايد المستمر في طائرة ذات محرك واحد في السوق. ولذلك الكسوف المسؤول التنفيذي الأول فيرن Raburn أعلنت مؤخرا في الشركة بالذكرى السنوية العاشرة لأصحاب جمع أن شركته تنوي سوق الطائرات الجديدة ، التي أعيد تسميتها الكسوف 400.
تفاصيل الكسوف 400

الجديد هو واحد الطائرات النفاثة ، والخامس الذيل مع تصميم المقاعد لاربعة اشخاص. وسوف تعمل بالطاقة من جانب واحد برات آند ويتني كندا PW615F المحرك. كسوف الشمس وتقول ان طائرة ينبغي أن تكون قادرة على 345 عقدة ، وسوف تكون معتمدة لتحلق على FL410 ، وهو أعلى من عدة VLJs الأخرى. سيكون لها مجموعة من 1250 ميل بحري ، ومجهزة Avio الحرس الوطني إلكترونيات الطيران.

ويجري قادرة على العمل في ارتفاعات أعلى وينبغي توفير الوقود وتكاليف ذلك ، والسيد Raburn وادعى أنه سيكون في العالم أكثر كفاءة في استخدام الوقود للطائرات.
هل يمكن عند شراء الطائرات ، وكم يكلف؟

ووفقا للسيد Raburn ، القائمة الزبائن وسيكون الكسوف وعرضت الطائرة قبل ان يتم عرضه على السوق المفتوحة. الكسوف الحالي 500 أصحابها حتى عام 2011 AirVenture المعرض ، الذي يمتد من 28th يوليو -- آب / أغسطس 3rd ، إلى وضع أوامر جديدة لطائرة نفاثة صغيرة. ومن المقرر ان يتوجه بعد ذلك للبيع في أواخر 2011 ، وتقدر بسعر 1.35 مليون دولار. ووفقا لالكسوف ، وهذا هو أرخص من أي واحد محرك طائرة حاليا على السوق.
الذي ستشتري 400 الكسوف؟

الطائرة الجديدة من المتوقع أن يطلب إلى الهواء لتشغيل السيارات الاجرة ، الذي سيكون اجتذبت إلى انخفاض الأسعار والحد الأدنى من تكاليف الوقود. هذا ومن المرجح أيضا أن تكون شعبية مع مالكين من القطاع الخاص من الطائرات الأصغر ، الذين ربما تتحرك صعودا والنظر في شراء أول طائرة. ووصف امتلاك الكسوف كسوف الشمس 400 بأنه "شخصية وتجربة مبهجة ملكية" ، وفقا للسيد Raburn ، "شعب لمجرد حب هذه الطائرة".

وباختصار ، فإن كسوف 400 هو مثالي للطيارين للطائرات مستعدة لخطوة ما يصل الى طائرة ، وهذا الرياضي طائرة ذات محرك واحد هو الخطوة المنطقية التالية لالكسوف الطيران.
المصادر

الكسوف 400 موقع

اليوم رائدة ، آب / أغسطس 2008
المواد ذات الصلة

سيسنا 152 : الشعبية الجا الطائرات

حق المؤلف من المادة 400 الجديدة من الكسوف الطائرات النفاثة في الطيران التجاري وتملكها شركة هيلين Krasner. إذن لإعادة نشر الكسوف الجديدة من 400 طائرة نفاثة في شكل مطبوع أو على الانترنت يجب منح مقدم البلاغ في الكتابة.

No comments: